حساب الوزن المثالي - حساب كتلة الجسم-BMI


اليوم بحوا الله اول موضوع لي فما يخص البلوجر Blogger و اكواد ال java script.
بما اني مدون بالرغم اني لست خبير في مجال التدوين و الاكواد و لغات الحواسيب الا اننا اجتهد نوعا ما في البحث على الانترناث كباقي الاشخاص و كل من يريد التعلم لا اريد التحدث كثيرا الان ادخل في صلب الموضوع.
اردت فقط مشاركتكم كود  java script لوضعه في مدوناتك اخي الفاضل و هو كود خاص باحتساب الوزن الصحيح و اللازم لكل منا للحفاض على صحته. كما قلت هدا الكود جيد و خاصتا الدين لديهم مدونات خاصة بالرياضة او الصحة و الطب.
هاته صورة من مدونتي الثانية الخاصة بالرياضة و الصحة و هدا رابط المدونة لمن يريد الدخول اليها ربما يجد فيها ما ينفعه و ينفع غيره.https://mohamed-ski.blogspot.com
كما ترون في الصورة وزنك بالنسبة لجسمك هكدا يضهر على مدونتك و يمكنك  وضعه في اي مكان على المدونة كما في مدونتي وضعته في الاسفل و انت عزيزي الفاضل يمكنك وضعه في الجنب للمدونة او الوسط.
تدخل الى مدونتك ثم الى المضهر و تبحث على كلمة HEAD و تضع الكود الاول من بعد تبحث على كلمة BODY و تضع الكود الثاني و من بعد تضغط على حفض.او تجمعهم معا و تضعهما في التخطيط و اضافة اداة اين تختار HTML/JavaScript من بعد الحفض و الرجوع الى المدونة ماعليك الا ادخال وزنك و طولك و جنسك و تضغط على 
احسب, الي هنا اترككم مع تحميل الكود و الى لقاء اخر بحول الله.


http://dayy.site/R1bW



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *